عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2016, 08:50 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]
عـــضـــو ذهـبـي
 
عضويتي: 65598
تاريخ انضمامي: Nov 2012
مشاركاتي: 1,025
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 1
نقاطي: 5
همس الورود is an unknown quantity at this point
دولتي:  ae
مشروبي:
 bison
اعلانات






أديب:, العرب, الفنانون, بالنار", بيدوا, بيلعب, شغل, صح, عمرو, لـ"رامز

قارن الإعلامي عمرو أديب، بين حلقة الممثل العالمي أنطونيو بانديراس، وحلقة الفنان المصري أمير كرارة، في برنامج "رامز بيلعب بالنار " الذي يتم عرضه على فضائية "إم بي سي مصر".



وقال "أديب" خلال برنامجه "القاهرة اليوم " المعروض على فضائية "اليوم": "ليه الفنان العالمي أنطونيو بانديراس لما طلع مع رامز مزعلش زي كل الفنانين المصريين والعرب طبعا عشان عينه عالشيك أبو دولارات ".
وتابع قائلا: مشاهدة رامز بيلعب بالنار "بانديراس متأمن عليه وليه مدير أعمال فمينفعش حد يخاطر بيه، الفنانين بتوعنا بيدوا لرامز أعلى شغل، قارن بين الأجنبي والعربي لما بيخافوا رامز بيلعب بالنار الحلقة 7 المصري بيديك شغل صح من قلبه".
ويواصل "رامز" خلال برنامجه "رامز بيلعب بالنار" مساء اليوم السبت، مقالبه ومغامراته، بمشاركة فريق إعداد متخصص، يساعده في تنفيذ المقلب.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 7 يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات. أثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.


المواضيع المتشابهه:


ulv, H]df: hgtkhk,k hguvf fd],h gJ"vhl. fdguf fhgkhv" ayg wp


همس الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات