عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2008, 01:42 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]
شخصية مهمهـ
 
عضويتي: 8
تاريخ انضمامي: May 2007
مشاركاتي: 16,060
الجنس: ذكر
الإعجابات المتلقاه: 189
الإعجابات المضافة: 35
نقاطي: 5
ظامي الشوق is an unknown quantity at this point

افتراضي





هههههههههههههههههههه


يا حبي للتماسيح

تدرون ليش ساكت هالتمساح؟؟؟

بكل بساطة

مثل ما يقول المثل

القلب وما يهوى
الظاهر انه مغرز عند البنية
ههههههههههههههههههههههههه ههه


يعطيك العافية على الصورة


في انتظار المزيد من ابداعك


ظامي الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات