عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2008, 07:59 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
سواليف الحزن
 
عضويتي: 2917
تاريخ انضمامي: Nov 2007
مكاني: ياتاج راسي يا عمري يا السعوديه
مشاركاتي: 5,022
الجنس: ذكر
الإعجابات المتلقاه: 644
الإعجابات المضافة: 322
نقاطي: 9
جرحي متعبني is an unknown quantity at this point
دولتي:  ae
مشروبي:
 bison
أوسمتي:
وسام مسابقة أفضل موضوع حصري 







نفى تأثر فريقه بخسارة سباهان وطالب الجماهير بالحضور
رئيس الاتحاد:لاعبونا سيثبتون أحقيتهم بلقب الدوري



أكد رئيس نادي الاتحاد جمال أبوعمارة أن مواجهة فريقه اليوم أمام الهلال تعد نهائية لأنها ستحدد بطل الدوري، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد أن المنافسة في الدوري موجودة إلى آخر دقيقة.
وقال أبوعمارة إن "تصدر الاتحاد للدوري منذ الأسبوع الأول حتى هذه اللحظة يدل على أنه يستحق اللقب الذي ستكون حظوظ المنافس الوحيد الهلال فيه مواتية بفوزه في لقاء اليوم".
وعن الترشيحات التي توجت فريقه بكأس البطولة قبل المباراة كونه يحمل فرصتي الفوز والتعادل إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، قال "لا اتفق مع من يزعم ذلك، واعتبر الفرص متساوية بيننا وبين شقيقنا الهلال، ففي هذه المباراة كل شيء وارد، ففوز الهلال يمنحه البطولة، ولا يعني أن المباراة تقام في جدة أنها محسومة للاتحاد فقد سبق للهلال أن حقق الفوز على الاتحاد على أرضنا كما سبق أن حققنا الفوز على أرضهم، وكان آخرها نهائي الموسم الماضي".
وعن الاستعداد الذي كان عليه فريقه لهذه المباراة وهل اختلف عن الاستعداد لأية مباراة أخرى من مباريات الدوري، قال "الاستعداد الفني لهذه المباراة كان مختلفا من حيث تجهيز جميع اللاعبين من الإصابات التي تعرضوا لها أمثال ماجينو الفيس الذي نتمنى أن يكون جاهزا للمشاركة الفاعلة، أما من الناحية النفسية فإن اللاعبين كلهم يدركون أهمية هذه المباراة وما يعني الفوز فيها، وكلي ثقة في أن اللاعبين سيثبتون لجماهيرهم أنهم الأحق باللقب رغم الظروف التي مرت على الفريق من خلال المشاركات المتعاقبة خارجيا وداخليا".
ونفى أبوعمارة تأثر فريقه بخسارته الأخيرة أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن تلك الخسارة جاءت لغياب لاعبين من أهم اللاعبين هما الفيس وسعود كريري.
وطالب الجماهير الاتحادية بالحضور والمساندة التي عرفت عنها كأفضل الجماهير السعودية وقوفا خلف فريقها، مضيفاً "أنا أثق أنها لا تحتاج إلى دعوة مني أو من أية شخصية اتحادية، وسيكونون في الموعد للحضور والوقوف خلف الفريق".


جرحي متعبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات