عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2008, 02:23 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]
شخصية مهمهـ
 
عضويتي: 25
تاريخ انضمامي: Jun 2007
مكاني: الشرقيه
مشاركاتي: 5,290
الجنس: ذكر
الإعجابات المتلقاه: 307
الإعجابات المضافة: 26
نقاطي: 14
ســـــكٌـــــوُنْ is on a distinguished road
SmS:
وينـك يآ أنـآ..!!
مشروبي:
 bison






الجزء الرابع.,’ الفصل الثآني’,.


رهف::لامار نايمه داخل ومعها الشغاله؟؟؟نوف:______

قطع تفكيرها صوت الطقاقه :بيدخل المعرس تغطوا ياحريم؟؟؟

نوف لاشعوريا مسكت يد رهف بقوه لان يدها كانت ترجف:نوف حبيبتي بسم الله عليك لاتخافين ؟؟؟

بدت الطقاقه بزفة المعرس ,,ودخلوا والكل منبهرويذكر ربه منبهرين من وسامته دخل وعلى يمينه

ابوه وعمه وفهد كان متقدمهم دخل هو رافع راسه والابتسامه مافارقت وجهه والي يشوفه يقول

هذا اسعد معرس والفرحه مو سايعته ,,كانت نوف واقفه ومنزله عيونها والرجفه للحين فيها ,,وصل

خالد للكوشه وعلى طول امه ضمته وهي تبكي وسلمت عليه خالدو هو يمسح دموعها:ليش يمه
هالدموع مفروض تفرحين ولدك معرس قدامك ,,

ام خالد وهي عارفه بقلب ولدها::ربي يطمن بالك ياخالد ويوفقك ,,

وسلمت رهف عليه وام نوف الي صارت عمته ,ونوف للحين على وضعيتها واقفه سلم عليها ابوها

وفهد اخوها سلم عليها وبعد مابارك لها ابتسم هو يقول هاه شرايك باخوك حلوه المفاجاه نوف

اكتفت بأبتسامه والتفت على خالد وقال:ماوصيك ياخالد تراها غاليه كان ودها تسمع وش قال بس

ماقدرت من الاصوات الي حولها او على الاقل تشوف ردة فعله بوجهه ,,اما ناحية خالد بعد ماسلموا

عليه على طول جلس ..نوف اول ماشافته جلس جلست على طول حست شكلها غلط وهو

جالس وهي واقفه ,,بهالوقت طلع ابو خالد وبو فهد ولده بعد ماخذ كل واحد منهم كم صوره مع

المعاريس ,,مابقى الاخالد ونوف جالسين ياخذون صور لهم خاليه من أي حركات صور جدااا عاديه

انتهى تصوير ,,واشر خالد لامه يعني بطلع وفعلا بدت الطقاقه تزف طلعتهم ,,هنا وقف خالد وبدون

لايلتفت عليها مسك يدها حسها بارده حيل ,,وبحركه لأراديه منه ضغط عليها مايدري ليه بس يمكن يبي يطمنها ,,

اما نوف كان تفكيرها منشل كانت تمشي وقلبها متفطر ,,او متقطع,,من صياح بنتها بأذنها ,,وصوتها ابي ماما ,,وهي تمشي تحسه خرق اذنها ,,خانتها دمعتها ونزلت ,,الكل انتبه لها وعرف سببها ,,الاشخص الي جنبها مانتبه والا التفت لها ابدااااااا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,





طلعوا برى القاعه وساعدتها رهف بلبس العبايه نوف وهي تهمس باذن رهف:رهف تكفين حاولي تنسين لامار؟؟ ,,,,,رهف بنفس الهمس :لاتحاتين تطمني يانوف,,,,,,,,,

قرب نايف السياره وركب خالد وركبت نوف وتحركت السياره متوجهين للفندق ,,,.............................

خالد طول الطريق هو سارح بتفكيره يفكر بحياته الي تقررت وصارت وهو مومقتنع فيها ,وغصب عنه

التفت عليها حس انها سرحانه ,,فعلا نوف كان كل تفكيرها عندها عند لاماربهالحظه تمنت انها

ماتزوجت ,,,...................



في القاعه


ام فهدوهي تبكي بدون صوت:خلاص حبيببتي لامار,, ماما بتجي بكره...


لامار وهي مستمره بالصياح::ابي الوح مع ماما(ابي اروح)

رهف وهي تدخل الغرفه::خاله هاتيها عنك

ماعارضت ام فهد عطتها رهف:يالله حبيبيتي لاتصيحين علشان ماما تجي اذا تبيكين ماتجي ماما,,

لامار وبدت تهدى شوي::اسكت بعدين تجي,,

رهف::ايه ماما راحت تجيبيلك عروسه تلعبين فيها

بلحظه سكتت لامار::تديبلي عروسه؟؟(تجيبلي)

ام فهدورهف انبسطوا يوم سكتت ::ايه يالله امشي علشان تلعبين مع الصغار؟؟؟

والحمدالله قدرت تنسيها رهف لو كم ساعه...........

________________________________



في الفندق



بعد مادخلوا للجناح دخل خالد للغرفه وفصخ البشت والشماغ ونوف فصخت عبايتها وجلست على

الكنب طلع خالد للصاله وجلس على الكنب من الجهه الثانيه

وهو مايشوف منها الانص وجهها لان الطرحه مغطيتهاوقال بحده::مبروووك نوف !!!!..

نوف بخاطرها ليش يقولها بهالطريقه و ردت بصوت شبه مسموع:الله يبارك فيك,,بعد سكوت دقايق
خالدوقف كان بيسألها وش تبي بس شافها سرحانه طنش وطلب عشاء من ذوقه,,

وصل الاكل وحطه خالد قدامها :: نوف هذا العشاء,,انا تعبان ودي انام .. !!!!!!!!!!!

نوف وهي على نفس وضعيتها وعيونها بألارض استغربت فيه معرس ينام وزوجته وراه رفعت عيونها له وبهدؤقالت:لاشكرا مابي عشاء..

خالد استغرب عيونها فيها دموع مايدري وش سببها طنش تفكيره:اوكيه تصبحين على خير..

دخل خالد للغرفه وفصخ ثوبه وعلقه ودخل نفسه بالفراش وجلس يتقلب لاحول مافيني نوم ومالي خلق اقعد اجاملها طول اليوم ,,,

اما من جهة نوف ياربي شسوي هذا من جده راح ينام وتركني ,,تحركت من مكانها ,,وتقدمت لداخل

شوي ,,وحمدت ربها انه سويت كامل ,,علشان تاخذ راحتها,,وفعلا خذت شنطتها الصغيره ,,ودخلت

للغرفه وبدلت فستانها ,,ولبست بجامه ناعمه برموداحرير لونها سكري ,,وفكت تسريحة شعرها

بسهوله ,,لان تسرحيتها كانت بسيطه ,,كان اغلب شعرها مفتوح ,,وطلعت ورجعت اجلست على

نفس الكنبه,,معقوله يعني عروس جالسه اول يوم لحالها ,ريحت راسها على الكنب وغاست

بتفكيرها,,,,


خالد الي للحين يتقلب والافكار توديه وتجيبه ,,والله احس حلقي نشف من كثر ماقلت الله يبارك

فيك ,,رمى الفراش منه,,توجه للثلاجه فتحها مالقى مويه ,كلها عصيرات وطلع من الغرفه ,,يبغى

يشرب مويه,بس لفت انتباه نوف ,,كانت جالسه على الكنب ,,وضامه نفسها لصدرها واضح انها

تبكي,,استغرب ,,حاول يطنش ,,بس قال لنفسه يارجال اعتبرها اختي على الاقل ,,فعلا تقدم لها

وجلس جنبها
نوف كانت حاسه بكل حركه بس ضلت على وضعيتها:_____


وبصوت اقرب للهمس:نوف؟

نوف تحس بشي داخلها يتحرك لانطق اسمها :______؟؟

خالد بصوت هادي:نوف شفيك فيه احد مضايقك؟؟

نوف الي انحرجت اول يوم وتبكي و بصوت اهدى منه:مافيني شي ؟؟؟؟؟

خالد هو يبعد يدينها::شلون مافيك شي وانا اشوفك بعيني قوللي وش الي مضايقك؟؟؟

نوف وبدون ماتحط عينها بعينه::لامار وانا اطلع كانت تبكي وتبي تجي معي ...

خالد الي راحت من باله لامار و كسرت خاطره شلون طفله وتسأل عن بنتها:نوف لامار اكيد الحين مع امك ولاتخافين عليها...

نوف بقمة احراجها:اسفه خالد مو قصدي ازعجك,,,

خالد::ولايهمك انا كنت طالع اشرب مويه,,يالله قومي نامي عشان ترتاحين ..

نوف ماعجبها رده بس ابتسمت وقامت معه ,,ودخلوا للغرفه وحطت نوف راسها على المخده وهي

تحمد ربها عدى اليوم على خير,,اما من جهة خالد حط راسه هو يفكربالي سواه انا وش علي

منها,,بعدين اقنع نفسه أي احد مكاني بيسوي كذا...








نهاية الجزء الرابع ,,صحيح قصير بس اتمنى اشوف ردود تحمسني انزل بارتات اطول من كذا ,,

حبي:
سكونْ



ســـــكٌـــــوُنْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات