عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2009, 06:48 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]
شخصية مهمهـ
 
عضويتي: 18976
تاريخ انضمامي: Aug 2008
مشاركاتي: 6,198
الإعجابات المتلقاه: 2
نقاطي: 5
•أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ• is an unknown quantity at this point






الــــ الــســادس ــبارت....

الدنيا حلوة


الدنيا حلوة واحلى سنين

بنعيشها واحنه ياناس عاشقين

ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين

انسى

كل الاحبه اتنين اتنين

متجمعين بالهوا دايبين

على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين




انسى

انسى اللي راح على طول على طول

ما تسيبش زعلك مرة يطول

افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي

ويا قلبي غني كمان وكمان

وصل غنايه لكل مكان

وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي

الدنيا حلوة




الحب غير معنى الكون

خلاله معنى وطعم ولون

سكر زياده لا مش بعاده ده انا حاسه اني هطير

انسى
احنا اللي بالحب صالحنا

ايامنا وارتاحت روحنا

فوت وعدي علشان تعدي وارتاح من التفكير



****************
نـــــــــــــــاصـــــر
****************
الساعه 5 ونص الصباح..اتصلت علي حور قالت القاعه فاضيه مافي الا انا والبنات والفنانه بعد عشر دقايق بتمشي تعال انا واقفه لك عند البوابه..دقيقه بس تشوفني وبدخل قلت لها اوكـــي..طبعآ سكرت منها واتصلت على تاله قلت لها اول ماتطلع لي حور..اطلبي من الفنانه تغني اغنيه......قالت لي اوكي...ودخلت للقاعه مشيت خطوتين...شفتها وقافه بشموخ وهيبه الابيض مطلعها قمر لالا ملكه من ملكات الف ليله وليله..عيونها وشعرها وابتسامتها وطولها وجسمها..ماعرفت اني قدامها..كانت تلعب بشعرها وتفكر رايحه بعيد..قاطع تفكيرها صوت الفنانه وهي تقول...//...

..[اهداء من المملوح..لحور الفيصل]..

طبعآ ماكان احد موجود بالقاعه غير الفنانه والبنات الـ5

...وبدت اغنيه...


يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غير البشر واخذت مشي الحمام
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غير البشر واخذت مشي الحمام
يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
اليوم طالع قمر .. قمر
شفتك وضاع الكلام وضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك ما خلا فيني عقل
شفتك وضاع الكلام وضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك ما خلا فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
يا عيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيبك الي يشوفك يقول يا بخت راعي النصيب
يا عيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيبك الي يشوفك يقول يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر
يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
اليوم اليوم اليوم .. طالع قمر

رفعت راسها وناظرت لي..ارتبكت وابتسمه ابتستامه تسحر..قالت بهمس..ناصر..قلت لها عيون اهله..قالت هاه خلاص شفتني ..يالله بروح...ماشفت نفسي غير وانا ماسك ايدها..قلت لها وين..؟؟..{ناظرت لعيونها**..قلت بعدي ماشبعت منك..فجآه..اختفت من قدامي...وينها..؟؟..انتبهت لجوالي رساله منها..//..

هههه..يالله تعيش وتاكل غيرها
انت قلت دقيقه....باااايو يامملوح

ضحكت من قلبي عليها..وطلعت وأتجهت لثمامه..الشباب مسوين هناك احتفالات لليُث......

*****************
لـــــــــــمـــــــــى
*****************
بعد ماصورنا بالفندق......قالي انا بطلع للصاله وانتي بدلي ثوبك..هزيت راسي بمعنىok
بدلت ثوبي ولبست قميص..احمر فوق الركبه بدون اكمام..ممسوك من عند الصدر بكرستاله ناعمه ذهبيه ومن ورى على طالع ظهري بس اخر الظهر على علامه[X]...
بالشريطه الذهبيه...كان شكله حيل ناعم وبنفس الوقت نفس القميص والكرستاله والشريطه فخمات....رفعت شعري فوق بكرستاله ذهبيه وطايح منه شوي..احاول ابرز نقاط جمال ورفعته فوق بحاول ابزر رقبتي البيضاء الصافيه كويسه مو طويله ولاقصيره...حطيت روج احمر وتكحلت وعيوني حطيت احمر خفيف<لان ليث مايحب الميك اب الكثير>..حطيت على مخلط العاذريه من الماجد ومس ديور..كنت بطلع لي..بعدين انتبهت لشكلي خجلت بالمره ماقدر اطلع له...وربي لو طلعت له كذا بموووت ..رجعت خطوتين ورى ووقفت قدام المرايه اتمعن تقاسيم وجهي ولبسي واحاول استوعب كيف صار الزواج وكيف تزوجت غير ولد خالتي و..و...و..<لاكن قاطع كل افكاري وازدني ارتباك وعيوني تلمع وارمش بقوه..شفايفه الي عند اذني وجسمي لازق بجسمي وايده على خصر...

لـــحـــظـــه

لـــحـــظـــه

لـــحـــظـــه

بحاول استوعب الي قاعد يصير..بس مو قادره احس انفاسه تقتلني من جوا..نظراته لي<طبعآاشوفه بالمريه>تموتني جسمه الكبير والطويل بالنسبه لي يعذبني...قالي وكآنه قاصد يقطع افكاري ويصحيني على الواقع..ارحمي القمر..ابيض واحمر بيوم واحد مايصير عذاب كذا..عضيت على شفايفي رمشت اكثر من مره..قالي وانفاسه تقتلني..انتي احلى بنوته بالكون..مابقيتي لبنات حواء شي..بعدها بحركه سريعه لفني صار قبالي بضبط..عيني بعينه جسمي بجسمه..كأننا جسد واحد..قالي وهو يناظر لعيوني بحنان وطيبه..الله يقدرني واقدر اسعدك واعوضك عن كل شي بحياتك..{قال وهو يطمنها**..الله مع المظلوم لاتخافين..انتي مظلومه ومالك ذنب وانا ماخطبتك فيك بس عشان فراس...خطبتك عشان تصيرين زوجتي وتكملين معي حياتك واكمل معك حياتي ..وبأذن الله مابيجيك مني غير كل خير وبننسى الماضي ونفتح صفحه جديده وبنبتسم للمستقبل...ناظرت له بجراء وراحه مادري من وين جتني قلت له بهمس الله يخليك لي<لحد يسال ليه قلتها وكيف ....كلامه ريحني وشال هم عني وطلعت فجآه مني..
قال وعيونه تلمع وبنبره حزن..تصدقين محد قالها لي من قبل ..ضمني لصدره بقوه ...قمت رميت راسي داخل صدره ادور عن الحنان والحب والطيبه ..ادور أي شي يعوضني عن عذاب ابوي ..ابي دواء لجروحي الي سببها ابوي..ابي اعوض كل دمعه نزلت مني..ابي صدر دافيء فيه حب وحنان...<سحبني بخطواط سريعه لسرير وجلس..وانا دافنه نفسي بصدره..قالي وهو ينزل لاذني...........................


********************
مــــــطـــــار اللـــمـــلكـ خـالد
********************
مروج بملل//لاحوووول من الساعه ثمان وحنا هنا طفشت

لين بملل اكثر//تعالي نفحط بالمطار{نفحط..كلمه الشله يعني نتمشى **

حور بفرح//بناااااااااااااااااااااات خبر ولااحلى

تاله//وشوووووو لاتقولين الطياره خربت ولااتأجله الرحله

حور//ياتبنه اقول لك ولااحلى تقولين خربت ..الله يخلف على اهلك..

سيلين//زين قولي

حور بأبتسامه//نوف كلمتني تقول هي بأسبانيا

البنات//نوووووووووووووووووووووووو وووووف

مروج//هههههههههههه قصدكم نواف

البنات//ههههههههههههههههههههههههه ه

/////نوف....بوي ....بنت طيبه وحبوبه روحها مرحه بقوه بنت من اكبر تجار اللمملكه..بنت عندها فلوس وخير وعند امها ابوها وأختها موناقصه وجميله عيونها خضر شعرها لين اذانها اسود..بيضاء شفايفها صغار تقاسيمها كلها صفيره نعوومه مره لاكن اهمالها لنفسها وحركات الشباب موتت جمالها شي لاكن .........نوف بنعرف قصتها بأسبانيا/////

سيلين//ياااحبي لها يانا بنضحك ونوسع صدورنا هناك

لين//يالبى قلبها ياناس وه فديتها

حور//متحمسه بقووووووه

تاله وهي تدخل جوالها الشنطه//بنات يقول سعود هم هنا رحلتهم معنا...

حور بفرح من داخل//جد

مروج://وناسه بشوف ياسر يأني بهبل فيه

لين//ذبحتي ابو الولد خليه

مروج/مافيه اخليه لازم اربيه من جديد

لين وهي تشهق//يـــــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــه

البنات بخوف//شفيك..؟؟..!!!..

لين//قلبي يابشر قلبي ياويلي ياويلي ملح يكب ملح ياناس

///أشرت لين على ناصر الي واقف..لابس بلوزه زيتيه علاقي شاده عليه بالمره..مع برموده جيشي وشعره طولان صاير لنهايه رقبته...شعره عكس رجولته نااااااعم بالمره انعم من شعور البنات حتى..حاط ربطه زيتيه على شعره<بدايه شعره عشان ماينزل على عيونه..معطيه شعره جاذبيه شعره قاصه كاريه <دائري يعني>ومع ذالك يطيح شعره على وجهها وينزل الربطه ويحني رقبته يطيح شعره على وجهه ويرفع بقوعه<<البنات هنا خلا ذابووو>>حاط على يده ربطه جيشيه وماسكـ جاكيته الجيشي مايل لزيتي.....///

مروج//يمه يمه امانه قولو له لايعدل شعره امووت

تاله//خلي شعره قولو له لايبتسم اذوووب مع غمازاته

لين//آآآآآآه لو يعطيني نظره بس مابي شي من الدنيا

سيلين//ياااااااويلي بنات خذا ببسي اررروح فدوه له وللببسي

تاله//ِشوفي كيف يشررب يرفع الببسي فوق ويشرب

مروج//يالبى العربجي ياااناااااااااس باخذ باقي ببسيه بشربه

لين//طسي انا باخذ العلبه وبغيبها عندي

حور بغيره واضحه//خلاااص انتي وياها كليتو الولد مع انه اقل من عادي<من ورى قلبها>مافي شي

مروج بعربجيه//تفووووووو عليك زين فتحي عيونك عدل الاعمى وهو اعمى يشوف جماله

تاله//ياحظك ياسيلين انتي ولين سمر زيه الله ليتني سمرآ

حور بأستهزاء وغيره//اشوفك تركتي سعود

تاله وهي تضربها//بسم الله علي سعودي غير بس هذا ياختي يذبح..

مروج وهي تأقف//بنات امشو نروح لهم

تاله//يالله بشوف سعودي

سيلين//ياهبله انتي وياها لاصرتو بأسبانيا روحو حنا بعدنا برياض...والله لايجونكم الهيئه ولا الشرطه

مروج //يووووووووووه هي دقيقه بنسلم وبنجي لين حور تروحون

لين وهي تاقف//انا بروح

حور/ماني برايحه سيلين خلك عندي

سيلين وهي تخصر/لاوالله ماني هبله اخلي الزين يروح وانا ماشبعت منه

//عــــنـــــد الـــشــــبـــــاب//

سعود//هذي توتو جت يالبى قلبها

ياسر//اووووه العربجيه معها

يزيد //صبر معاهم بنتين خلني اضبط نفسي

فراس/ههههههههههههه

تاله//هااااااااااااي

الشباب//هاااااااااااااااااااي

ناصر//وعليكم الهاي

تاله بأحراج//السلام عليكم

ناصر//ههههههه ايوه تعدلي وعليكم السلام

لين بهمس//مروج تشوفين ضحكته يمه ياحظ تاله

مروج بهمس//والله ماخليها لها

سيلين//شوفي يازين فراس

لين بهبال//اخطبيه

سيلين//باااايخه

مروج//كيفك ناصر

ناصربأستغراب//بخير انتي كيفك..؟؟..

مروج//كويسه

ناصر وبصوت اقرب للهمس//وين حور

مروج//اممممم...شوفها هذيك جالسه

ناصر//ليه لوحدها

مروج//مادري ماتبي تجي معنا

ناصر//اهااااا

***************
نــــــــــــاصـــــر
***************
اشرت لي مروج على مكان حور ..كانت جالسه وحاطه رجل على رجل ومتلثمه ومنزله راسها على الكرسي شكلها حيل تعبانه كنت بروح لها .. قربت من الزباله<وانتم بكرامه>برمي ببسيي بس منعني صوت البنات لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
ناظرت لهم قلت شفيكم..قالت لين ابغى العلبه قالت مروج لا
انا الي ابغاها..<ظلو يتهاوشون وطبعآيزيد وياسر يضحكون>..قلت لهم طيب خلاص بحركه سريعه فتحت العلبه نصفين اعطيت نصف لمروج ونصف للين..الكل ضحك بس شسوي فيهم ..اتجهت لحور لخطوات واسعه وقفت عند راسها قلت لها تعبانه..انتهت لي ارتبكت قالت ناصر قلت لها ليه ماجيتي مع البنات ابتسمت من ورى اللثمه<طبعآ كل وجهه طالع لان لثمتها شفافه..قالت تعبانه شوي..فجآه وقفت ومسك ايدي ..ناظرت لها مستغرب بعدها ناظرت ليدي..دم..من وين جاء الدم بعدها تذكرت علبه الببسي يوم افتحها لهم..ضحكت من قلب على هبالهم..قالت حور وعيونها تلمع وفيهم خوف وعاقده حواجبها شفيك ..؟؟..قلت لها سالفه لين ومروج قالت حسبي الله عليهم سخفات ادري..ناظرتني بغيره وعتب..قالت بهمس ليه تعطيهم..؟؟.. قلت لها مادري تهاوشو عليها كلها علبه ببسي..قالت ولو لاتعطيهم ثاني مره قلت لها وانا اطمن الغيره الي بعيونها...تامرين امر..طلعت من شنطتها السوداء عليها كرستاله فضيه..ربطه حمرا مكتوب عليها بطرز ذهبي حور ربطتها على ايدي..قالت سلامتك وثاني مره انتبه ماشي قلت لها ماشي..............

*****************
لـــــــــيـــــــــــــث
*****************
فتحت صفحه جديده زي ماهي فتحت صفحه جديده لاكن كل مااتذكر.......احاول ابعد عنها..بس تقربني لها نعومتها وبرائتها...ماصحينا الا الساعه 4 العصر لاننـا مانمنا الا 11 الظهر..العصر جت امي وامها وبنات خالتها ومادرين مين
راحو الساعه 7 بعدها طلعنا للمطار شفت الشباب هناك سلمت عليهم وسولفنا لين جاء موعد طيارتنا للندن ودعناهم وطلعنآ بعد 5 ساعات ونص بالجوء...عني 3 ونص او اربع الفجر..

ليث//لمى مااكلتي شي كولي

لمى بخجل//لا مابغى مو مشتهيه

ليث//لحوووول لموو لاتجننيني بتاكلين يعني بتاكلين

لمى//اووكي

//اخذ ليث سلطه ومدها لها//

لمى وهي تمد ايدها//مع اني مو مشتهيه بس عشانك

ليث وهو يبعد ايدها//لابتاخذينها مني..

لمى بخجل//لاليث وش يقولون العالم

ليث//العالم نايمين بعدين كيفهم مالي شغل فيهم..<وكلها

لمى//هممم....حيل حلوه تسلم ايدك

ليث//ربي يسلمك يالغاليه...ألابسالكـ..؟؟..

لمى//تفضل

ليث//امك من بقى عندها دام فراس راح

لمى//ياحبي له فراس كان بيجلس بس امي وخالتي امنعوه لان خالتي الاجازه كلها بتضل بالرياض مع امي ونواف
ومعها نور وفارس..وفي خالتي الثانيه وفارس مارضى قال له روح وخالتي بعيوني

ليث//وربي رجال فارس بالزواج ماقصر

لمى بهبال//اكييييييييييد لانه ولد خالتي

ليث ناظرها بأبتسامه/واحد يقدر يقول غير كذا

لمى وهي تنزل جسمها //تصدق ليث خايفه

ليث//خايفه من ايش..؟؟..

لمى وهي تعض على شفايفها//ابووووي

ليث//بس أبوك بالسجن

لمى بأستهزاء//ههههههههه تبفى خالد الخالد يدخل السجن مجنون انت

ليث بأستغراب//اجل!!!!!!!!!!!!!!

لمى//فراس قال كذا عشان يريحني ويريحك ولاابوي لاهو بالسجن ولاشي ابوي بجده

ليث//والي سواه فيك وفي نواف وفي امك!!!!!

لمى//يبه شفيك هذا خالد الخالد تفهم ايش يعني تبغاه ينسجن تلاقيه دفع كم الف ومحامي شاطر طلع نفسه ببراءه

ليث//يعني لو عرف بالزواج ايش بيسوي..؟؟..

لمى وهي تحبس دموعها///اول شي بيقتل فراس وبعده يفرقنا عن بعض ويقتلك بعدك انا

ليث//هههههههههههههههههههه فلم رعب صار

لمى//ليث اكلمك جد وربي..ابوي قلبه حجر مايهمه ان الي بيذبحه بشر..عنده كل الناس حيوانات..بأتصال منه لواحد من خدامه يجيبنا من لندن بدقيقه..

ليث//امممم..طيب وفراس كيف ابوك يعرف انه بأسبانيا

لمى//لا فراس وخوياه بيطلعون لـسنغفوره ومن سنغفوره لاسبانيا...

ليث//ولو يعرف..

لمى// لا مايعرف كل الي يعرفهم بالطيران السعودي يجيبه منه غيره مايعرف وهم بيطلون على الطيران السنغفوري..

ليث//اها..طيب شوفي بنروح لندن اوكي بنجلس كم يوم لين مااشوف اوراقي وبخلي ابوي يتصل عليهم يدبرون لي شي باسبانيا يعوض هذي الدوره..وبعدها بنروح لاسبانيا

لمى//اوووكي..بس تتوقع مايعرف

ليث//لابأذن الله بحاول اخلص ونسافر قبل لايعرف ابوك

لمى براحه//ربي يعافيك

ليث//طيب امك ونواف !!!!!!!!!

لمى براحه/لالاتخاف امي البيت الي ساكنه فيه بأسم صديق فارس شرقاوي ويضمنونه....

ليث//ههههههههههههههههه مو هين فراس مخطط لكل شي

لمى//ههههههههههه

ليث وهو يمسك يدها//ربي لايحرمني من ضحكتك



•أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات