عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 11:21 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]
 
عضويتي: 31153
تاريخ انضمامي: Jul 2009
مكاني: في قلبه
مشاركاتي: 15,089
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 61
الإعجابات المضافة: 39
نقاطي: 5
ـآنثى ـالـمطـر is an unknown quantity at this point
دولتي:  sa
SmS:
ثق بآانك ۔ ۔ روحآً :/اختــرت آن آحبهــّآ الى ان ،۔ ۔ ۔ آغــاادر الخيــآةة
مشروبي:
 Code-Red
أوسمتي:
وسام الفائز/ة بالمركز الثاني في مسابقة 

اعلانات






كأس العالم 2010 - المجموعة الثالثة - الجولة الاولى [ تقرير + الأهداف + مخلصات ]










كأس العالم 2010 - المجموعة الثالثة - الجولة الاولى




X


1-1




ارتكب حارس مرمى إنكلترا روبرت غرين خطأ فادحاً، فمنح الولايات المتحدة التعادل 1-1 مع منتخب بلاده مساء يوم السبت في ملعب "رويال بافوكينغ" في راستنبرغ في المجموعة الثالثة من الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا 2010.
وتقدم المنتخب الإنكليزي مبكراً بهدف ستيفن جيرارد في الدقيقة الرابعة، قبل أن يطلق كلينت ديمبسي كرة من خارج المنطقة لم تكن تشكل أي خطورة على مرمى إنكلترا، لكن غرين فشل في التصدي لها لتتهادى داخل شباكه مدركة التعادل للمنتخب الأميركي (40).
وتلعب الجزائر مع سلوفينيا الأحد في بولوكواني ضمن المجموعة ذاتها.
ويعتبر التعادل نتيجة مخيبة لإنكلترا التي رشحها المراقبون للمنافسة على اللقب، وباتت مطالبة بتدارك الموقف في المباراتين المتبقيتين أمام الجزائر وسلوفينيا على التوالي.
كما دفع كابيلو بلاعب أستون فيلا جيمس ميلنر منذ البداية لكنه سرعان ما استبدله في الدقيقة 30 لتلقيه إنذاراً فدفع بشون رايت فيليبس مكانه مخافة تلقيه بطاقة ثانية.
كما اضطر كابيلو إلى إجراء تبديل اضطراري ثان مطلع الشوط الثاني بإشراكه جيمي كاراغر مكان ليدلي كينغ الذي تعرض للإصابة علماً بأنه لعب أساسياً إلى جانب جون تيري تعويضاً لانسحاب ريو فرديناند بسبب الإصابة.
الشوط الأول
كان المنتخب الإنكليزي صاحب الأفضلية منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً لكنه سرعان ما تراجع إلى الدفاع فاسحاً المجال أمام الأميركيين الذين كادوا يدركون التعادل في أكثر من مناسبة قبل أن يرتكب الحارس روبرت غرين خطأ فادحاً في التصدي لتسديدة ديمبسي من خارج المنطقة وتسبب بالتالي في هدف التعادل.
ومنح ستيفن جيرارد التقدم للإنكليز بعد لعبة مشتركة من زميله السابق في ليفربول إميل هيسكي داخل المنطقة فتابعها بيمناه زاحفة على يسار الحارس هوارد (4)، وهو الهدف السابع عشر لجيرارد مع إنكلترا.

وانتظرت الولايات المتحدة الدقيقة 11 لتهديد مرمى الإنكليز بضربة رأسية لكلينت ديمبسي تصدى لها الحارس روبرت غرين، ثم رأسية أوغوتشي أونييوو إثر ركنية فوق المرمى (13).
وأهدر جوزيه ألتيدور فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما تلقى كرة عرضية أمام المرمى من لاندون دونوفان فتابعها برأسه خارج الخشبات الثلاث (19)، وردت إنكلترا بهجمة وصلت على إثرها الكرة إلى أرون لينون داخل المنطقة لكنه لم يحسن التمرير إلى واين روني فتدخل الدفاع قبل أن تتهيأ الكرة مجدداً إلى روني الذي سددها بطريقة أكروباتية بين يدي الحارس هوارد (20)، وجرب روني نفسه حظه من تسديدة قوية زاحفة من 25 متراً تصدى لها هوارد (21).
وتدخل هوارد في توقيت مناسب لإبعاد كرة عرضية للينون من أمام هيسكي المنفرد (29).
واضطر مدرب إنكلترا الايطالي فابيو كابيلو إلى إجراء تبديل مبكر عندما أخرج جيمس ميلنر الذي تلقى بطاقة صفراء، وأشرك مكانه شون رايت فيليبس.
وكاد دونوفان يدرك التعادل من تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن (39).

ونجح ديمبسي في إدراك التعادل من تسديدة قوية زاحفة ارتكب الحارس غرين خطأ فادحاً في التقاطها فعانقت شباكه (40).
وكاد جونسون يعيد الفارق إلى سابق عهده بعد مجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها هوارد (42).
الشوط الثاني


واستعادت إنكلترا سيطرتها في الشوط الثاني وبحثت عن التقدم، وتوغل لينون داخل المنطقة من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى (48).
وأهدر هيسكي فرصة ذهبية لمنح التقدم للإنكليز عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من لينون فكسر مصيدة التسلل وتوغل باتجاه منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها هوارد ببراعة (51).
وأنقذ هوارد مرماه من هدف محقق عندما أبعد تسديدة قوية للامبارد من خارج المنطقة إلى ركنية، وقد اختير هوارد كأفضل لاعبي المباراة نظراً لأنه ذاد عن مرماه بشجاعة.

وكفّر غرين عن خطأه عندما أنقذ إنكلترا من هدف أميركي ثان بتصديه لتسديدة قوية لألتيدور من داخل المنطقة قبل أن ترتد من القائم الأيمن بعد مجهود فردي رائع تخطى من خلاله كاراغر (64).
وكاد روني يخدع هوارد من تسديدة مباغتة من 25 متراً مرت بجوار القائم الأيسر (75)، وهيأ روني كرة على طبق من ذهب إلى فيليبس داخل المنطقة فسددها بيمناه أبعدها هوارد إلى ركنية (76)، وتابع هيسكي مسلسل الفرص الضائعة إثر تلقيه كرة عرضية من جيرارد أمام المرمى فتابعها برأسه فوق المرمى (77).
ودفع كابيلو بورقته الأخيرة عندما أشرك العملاق بيتر كراوتش مكان هيسكي (79)، لكن دون جدوى.
برادلي: "إنها المباراة الأولى فقط"
و في حديثه عن المباراة، شدد مدرب الولايات المتحدة بوب برادلي على أن منتخب بلاده لن ينغمس في الأفراح بعد التعادل مع إنكلترا.
وقال برادلي: "إنها المباراة الأولى فقط، لن ننغمس في فرحة التعادل مع الإنكليز، سنبقى محافظين على تركيزنا لمواجهة سلوفينيا والتأهل إلى الدور ثمن النهائي".
وأضاف: "إنها نقطة مهمة بالنسبة لنا. بداية المباراة كانت صعبة وتلقينا هدفاً مبكراً لجيرارد لكن ذلك أرغمنا على الرد بسرعة ونجحنا في ذلك. كانت مباراة سريعة وصعبة، وأنا سعيد لنجاحنا في مجاراة خط وسط مثل المنتخب الإنكليزي".
كابيلو: "كل شيء إيجابي إلا النتيجة"
أما مدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيلو فرفض الإلقاء باللوم على غرين، وقال: "لقد ارتكب خطأ واحداً فقط، وبعد ذلك أنقذنا من هدف في الشوط الثاني".
وبخصوص ما إذا كان سيلعب أساسياً في المباراة المقبلة أمام الجزائر، قال كابيلو: "لدينا الوقت الكافي لاتخاذ القرار المناسب، ولدينا الوقت أيضاً للتحدث معه، وبعد ذلك سنقرر".
وتابع: "سنحت لدينا الكثير من الفرص في المباراة وكانت هناك الكثير من الإيجابيات. النتيجة وحدها لم تكن إيجابية".






|| الصور المتحركة ||













|| الاهداف ||

الاهداف من قناة الجزيرة الرياضية HD بصوت علي محمد علي

الهدف الاول لـ انجلتر عن طريق جيرارد ::أضعط هنا
الهدف الاول لـ انجلتر عن طريق جيرارد: جوال ::أضعط هنا
الهدف التعادل لـ امريكا عن طريق ديميسي ::أضعط هنا


الاهداف من قناة الجزيرة الرياضية +9 بصوت عصام الشوالي

الهدف الاول لـ انجلتر عن طريق جيرارد ::أضعط هنا
الهدف التعادل لـ امريكا عن طريق ديميسي ::أضعط هنا




|| المخلص ||




الشوط الاول ::أضعط هنا
الشوط الثاني ::أضعط هنا








X


1-0



سقط المنتخب الجزائري لكرة القدم في فخ الهزيمة في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر هزيمته أمام نظيره السلوفيني صفر/1 اليوم الأحد على استاد "بيتر موكابا" في مدينة بولوكواني وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وقدم المنتخب الجزائري عرضا جيدا على مدار شوطي المباراة وكان الأفضل في العديد من فترات المباراة ولكنه تأثر بطرد لاعبه البديل عبد القادر غزال في الدقيقة 73 بعد 15 دقيقة من نزوله.

وسجل روبرت كورين الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 79 بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس المرمى الجزائري فوزي شاوشي وتهادت داخل الشباك.

وبذلك تصدر المنتخب السلوفيني المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط متفوقا على منتخبي إنجلترا والولايات المتحدة اللذين تعادلا 1/1 في المباراة الأولى بالمجموعة أمس السبت. وتذيل المنتخب الجزائري المجموعة بلا رصيد من النقاط.






|| الصور المتحركة ||









|| الاهداف ||

الهدف الوحيد في اللقاء لـ سلوفينيا عن طريق كورين ::أضعط هنا








|| المخلص ||


الشوط الاول ::أضعط هنا
الشوط الثاني ::أضعط هنا



المواضيع المتشابهه:

ـآنثى ـالـمطـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات