عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2007, 12:00 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]
عـــضـــو مـاسـي
 
عضويتي: 1331
تاريخ انضمامي: Oct 2007
مشاركاتي: 454
نقاطي: 5
ALONE is an unknown quantity at this point
اعلانات






تأهل المنتخب التشيكي لكرة القدم إلى نهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) بتغلبه على مضيفه الألماني 3/صفر اليوم الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات والتي شهدت اليوم أيضا فوز منتخب ويلز على مضيفه منتخب سان مارينو 2/1 وتعادل أيرلندا مع قبرص 1/1 .

في ميونيخ أفسد المنتخب التشيكي فرحة نظيره الالماني بالتأهل إلى النهائيات وألحق به الهزيمة الاولى في هذه التصفيات ليرافقه إلى النهائيات بعدما رفع المنتخب التشيكي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف نظيره الالماني متصدر المجموعة وبفارق سبع نقاط أمام المنتخب الايرلندي صاحب المركز الثالث.



وافتتح المنتخب التشيكي التسجيل مبكرا بالهدف الذي سجله ليبور سيونكو في الدقيقة الثانية من اللقاء ثم أضاف ماريك يانكلوفسكي وياروسلاف بلاسيل هدفين آخرين في الدقيقتين 23 و64 .

والهزيمة هي الاولى للفريق في المباريات الرسمية التي خاضها تحت قيادة مديره الفني الحالي يواخيم لوف الذي تولى مسئولية الفريق خلفا لمواطنه يورجن كلينسمان في أعقاب كأس العالم 2006 بألمانيا.

كما أنها الهزيمة الثانية فقط للفريق تحت قيادة لوف حيث خسر الفريق أمام الدنمارك سابقا في مباراة ودية.

وفقد المنتخب الايرلندي فرصة التأهل للنهائيات بعد فوز المنتخب التشيكي على ألمانيا.

وسقط المنتخب الايرلندي في فخ التعادل على ملعبه في العاصمة دبلن حيث تقدم أوكاريدوس بهدف للمنتخب القبرصي في الدقيقة 80 رغم طرد زميله إيليا قبلها بدقيقة واحدة وتعادل فينان لمنتخب أيرلندا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وفي مباراة ثالثة بالمجموعة بعيدا عن صراع التأهل تغلب منتخب ويلز على منتخب سان مارينو 2/1 ليرفع المنتخب الويلزي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس قبل الاخير بفارق الاهداف فقط خلف سلوفاكيا التي غابت عن هذه الجولة وبفارق نقطة واحدة خلف قبرص بينما ظل منتخب سان مارينو في المركز السابع الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الحادية عشر له على التوالي في التصفيات.

المواضيع المتشابهه:

ALONE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات