عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2011, 02:00 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]
شخصية مهمهـ
 
عضويتي: 22070
تاريخ انضمامي: Nov 2008
مكاني: قلب حبيبي
مشاركاتي: 8,556
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 1129
الإعجابات المضافة: 960
نقاطي: 5
مـلآكـ is an unknown quantity at this point
دولتي:  sy
SmS:
سأرتل [ بُعْدَك ] في محراب صمتي الطويل ..، فكم كنتُ - ومازلتُ - أنتظر..!
مشروبي:
 bison
أوسمتي:
مسابقه حبك ملكني 

اعلانات







صـبــآح / مسسآء الطفوووله والششقـآوه



التسوق للمولود الجديد يمكن أن يكون أمرا رائعا جدا، ولكنه في الحقيقة مكلف ومتشعب، فمن السهل الاسترسال في شراء الملابس، البطانيات الصغيرة، والبيجامات، ولكن لماذا تنفقين مالك ووقتك على أشياء لن تستعمليها إلا لفترات محدودة؟.
أنت بحاجة لمقعد سيارة خاص بالأطفال الرضع أولا، مقعد السيارة ضروري وإلزامي اليوم وقد تتعرضين للمسألة والمخالفة إذا لم يكن متوفرا وقمت بحمل الطفل بيديك في المقعد الأمامي.
السلة الصغيرة أو السرير الهزاز رائع ولكن ماذا عن الاستثمار لفترة أطول، الأطفال يكبرون بسرعة مذهلة خصوصا بعد سن الثلاثة شهور، لذا فكري في شراء سرير أطفال كبير يمكن أن ينام به الطفل لسن عامين، انتبهي للإكسسوارات الإضافية مثل مسند تغير الحفاظات، الأدراج التي يمكنك الاستفادة منها في تخزين مستلزمات العناية بالطفل.


ميزان الحرارة، قد لا يخطر هذا على بالك عند التسوق للمولود الجديد، ولكنه من الأساسيات الضرورية. بعض الأمهات الجدد قد يخشين استعمال الميزان التقليدي لذا يمكنك استعمال الميزان الحراري الرقمي الذي يأخذ الحرارة من أذن الطفل.
حقيبة مستلزمات، هذه الحقيبة هي الصديقة العزيزة التي ستساعدك على تنظيم حياتك وحياة طفلك الرضيع خارج المنزل. ابحثي عن نوعية جيدة ذات قماش مضاد للماء، وتحتوي على جيوب وأقسام متعددة لوضع الحليب، القناني، المناديل، الحفاظات، الأكياس البلاستيكية، ولاحقا البسكويت والأطعمة المخصصة للطفل.

المواضيع المتشابهه:

مـلآكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات