عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2011, 12:54 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]
__ مآت شيئاً جميلآ كُنت أكنه لك @’
 
عضويتي: 47607
تاريخ انضمامي: Jun 2010
مكاني: جده
مشاركاتي: 47,503
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 20620
الإعجابات المضافة: 15989
نقاطي: 1636
ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future
دولتي:  sa
SmS:
. . , حصل خير ‏=)
مشروبي:
 cola
أوسمتي:
وسام الفانوس المفقود 

اعلانات







السيارة المتسبِّبة قفزت باتجاه الخط المعاكس واصطدمت بأربع

حادث مروري يؤدي لوفاة شخصَيْن ويُغلق الدائري الغربي بمكة

عبدالله الراجحي- سبق- مكة المكرمة: باشرت دوريات مرور العاصمة المقدسة حادثاً مرورياً مروعاً وقع في الطريق الدائري الغربي بمكة المكرمة بسبب السرعة الزائدة، ونجم عنه وفاة شخصين، وأدى إلى إغلاق الطريق الدائري للقادمين من جدة والمدينة المنورة.

وقال شهود عيان لـ"سبق" إن الطريق مغلقٌ تماماً، ويشهد تكدساً شديداً. فيما أوضح رئيس قِسْم الحوادث بمرور العاصمة المقدسة المقدم نواف القرشي أن قائد مركبة من نوع سوزوكي كان متجهاً نحو جدة قادماً من منطقة كدي، وأثناء انحرافه إلى الطريق المؤدي إلى جدة من الطريق الدائري بمنطقة الرصيفة قفزت سيارته باتجاه الخط المؤدي إلى مكة المكرمة واصطدم بأربع سيارات، ولم يُصَب أحدٌ فيها بأذى عدا تلفيات في السيارات، فيما توفِّي شخصان كانا معه في السيارة، وهما من ال***ية البنجلاديشية ونجا قائد المركبة المتسببة في الحادث.

وما زالت مجريات التحقيق تتواصل مع الأطراف وشهود العيان، وسيتم إخضاع قائد المركبة المتسببة في الحادث للتحقيق بعد إجراء الفحوصات الطبية عليه.


تحيـآتي




المواضيع المتشابهه:

ع ـــجـزت آنسـآك .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات