عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2011, 06:12 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]
__ مآت شيئاً جميلآ كُنت أكنه لك @’
 
عضويتي: 47607
تاريخ انضمامي: Jun 2010
مكاني: جده
مشاركاتي: 47,503
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 20620
الإعجابات المضافة: 15989
نقاطي: 1636
ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future
دولتي:  sa
SmS:
. . , حصل خير ‏=)
مشروبي:
 cola
أوسمتي:
وسام الفانوس المفقود 

اعلانات







_

قال: إن ولي العهد واكب العمل التربوي والتعليمي في السعودية
وزير التربية للملك: أبناؤك وبناتك من منسوبي الوزارة يشاطرونك الحزن
سبق - الرياض: قدّم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم، باسمه وباسم كافة منسوبي وزارة التربية والتعليم، التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت في نيويورك.
وقال وزير التعليم:

"سيدي خادم الحرمين الشريفين، إن أبناءك وبناتك من منسوبي وزارة التربية والتعليم من مسؤولين ومسؤولات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات، يشاطرونك الحزن في وفاة سمو ولي العهد، ويتذكرون في هذه اللحظات ما بذله سموه لخدمة دينه ومليكه ووطنه، خاصة ما واكب منها العمل التربوي والتعليمي في المملكة العربية السعودية".



وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريحه: "تنتابنا مشاعر الحزن ونحن نتلقى نبأ وفاة سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز -رحمه الله- ونتذكر في هذا اليوم سيرته العطرة التي نقلت لنا حرصه على ما فيه أمن ورخاء وطنه وأمته، ورعايته مصالح الوطن والمواطن، وقد كانت المناصب التي تقلدها -رحمه الله- شاهداً على ما قدمه سموه طيلة حياته مع والده الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله- ومن بعده إخوانه ملوك المملكة العربية السعودية".



آلله يرحمه ي رب ,


المواضيع المتشابهه:

ع ـــجـزت آنسـآك .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات