عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]
__ مآت شيئاً جميلآ كُنت أكنه لك @’
 
عضويتي: 47607
تاريخ انضمامي: Jun 2010
مكاني: جده
مشاركاتي: 47,503
الجنس: انثى
الإعجابات المتلقاه: 20614
الإعجابات المضافة: 15989
نقاطي: 1636
ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future ع ـــجـزت آنسـآك .! has a brilliant future
دولتي:  sa
SmS:
. . , حصل خير ‏=)
مشروبي:
 cola
أوسمتي:
وسام الفانوس المفقود 

اعلانات






لَبس في رقم الرقابة الصحية حوّل البلاغ لشركة نظافة!

مواطن يستدعي الدوريات بعد كشفه ذباباً بكيس "صامولي"




نادية الفواز– سبق– أبها: استدعى المواطن تركي معيض آل زاهر الدوريات الأمنية إلى أحد مراكز تسوق الأغذية بمحافظة خميس مشيط، بعدما عثر على ذباب في كيس خبز (صامولي) قام بشرائه. وقال المواطن لـ"سبق" إن إدارة مركز التسوق طلبت منه الصمت مقابل مبلغ مادي تدفعه له، إلا أنه رفض قبول هذه المساومة؛ لحرصه على إيصال الصورة للمسؤولين.

وأضاف المواطن: "اتصلت بالرقابة في بلدية خميس مشيط، فأرسلت مراقباً من ال***ية البنجلاديشية للتحقيق في القضية، والذي قال: أعطني التقرير. وعندما طالبته بإثباته قال إنه يحمل إقامة (عامل نظافة)".

من جهتها اتصلت "سبق" برئيس بلدية محافظة خميس مشيط، الدكتور عبدالله الزهراني، الذي نفى وجود أي مراقبين من ال***ية البنجلاديشية في بلدية خميس مشيط، واتصل على الفور بفرقة الرقابة الصحية المسائية بالبلدية، والتي أكدت عدم وجود أي بلاغ لديها حول ما حدث، وتوجهت للموقع، وبعد وصول فريق العمل الصحي المسائي من البلدية للموقع، أكد رئيس الفرقة، سعد بن سعيد بتيل، لـ"سبق" أن هناك خطأ في الاتصال بإحدى شركات النظافة بدلاً من الاتصال برقابة البلدية؛ مما أدى بشركة النظافة إلى إرسال عامل نظافة للموقع.

وقال بتيل: "تم إيضاح هذه الملابسة للمواطن"، مضيفاً أنه تم معاينة الموقع والمخبز وتصويره وإغلاقه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار رئيس فرقة الرقابة الصحية ببلدية خميس مشيط، سعيد بتيل، إلى أن عدد أفراد الفرقة الذين يعملون بالفترة المسائية أكثر من 14 شخصاً، يقومون بالعمل والرقابة على الأسواق من الرابعة عصراً وحتى 11 مساء.

المواضيع المتشابهه:

ع ـــجـزت آنسـآك .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات