منتديات حبك ملكني

منتديات حبك ملكني (http://www.700bk.com/vb/)
-   الرياضه العربيه والعالمية - Sports (http://www.700bk.com/vb/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%87-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-sports/)
-   -   قدم قميص الريال هدية للأسطورة (http://www.700bk.com/vb/bkt13081.html)

جرحي متعبني 05-21-2008 12:51 PM

قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
راؤول: ماجد اللاعب الأفضل في كرتكم ونحن سعداء بتكريمه

http://www.alwatan.com.sa/news/image...po.p27.n10.jpg

وصف قائد فريق ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس قائد المنتخب السعودي والنصر الأسبق ماجد عبدالله باللاعب الأفضل في تاريخ الكرة السعودية بناء على المنجزات التي حققها مع منتخب بلاده وشهرته العالمية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق الفيصلية بحضور النجم المحتفى به ماجد عبدالله إلى جانب مدرب الفريق، الألماني بيرند شوستر، وغاب عنه مدرب النصر ناصر الجوهر بسبب الكثافة الجماهيرية خارج مقر الفندق.
وقدم نجم مدريد اللامع قميص ريال مدريد هدية لماجد، حاملاً اسم الأخير والرقم 9 حيث تهافتت الكاميرات الإسبانية والسعودية على الثنائي السعودي والإسباني وهما يتبادلان الضحكات.
وقال راؤول "نحن سعيدون جداً بهذه الزيارة، لا سيما أنه تم اختيارنا للمشاركة في تكريم اللاعب الأفضل في تاريخ بلدكم الكروي، وهذا مدعاة للفخر بالنسبة لنا".
وقال "لم يتسن لي في الحقيقة أن أشاهد أهدافاً لماجد، لكني على علم أنه حقق رقماً قياسياً من الأهداف، وهو بالتأكيد يستحق المجد المقرون باسمه، وأتمنى أن نقدم جميعاً مباراة تليق به".
وحول الاستقبال الحافل الذي وجده الفريق في مطار الملك خالد الدولي في الرياض لحظة وصوله أول من أمس، قال راؤول "كنا نعرف أن لدينا جماهيرنا في الشرق الأوسط والخليج، لكننا لمسنا ذلك من خلال استقبال الأفواج الهائلة للفريق، وهذا بحد ذاته مدعاة للسعادة، إلى جانب سعادتنا بالحضور إلى بلدكم إلا أن زيادة قاعدتنا الجماهيرية في بلدكم والمنطقة إحدى مكاسبنا الرديفة".
في الجانب الآخر، رحب ماجد عبدالله عريس الاحتفال براؤول وشوستر ورفاقهما أبناء مدريد في حفل تكريمه شاكراً لهم الحضور في المؤتمر والمشاركة في المباراة على الرغم من عناء السفر.
وقال "أنا سعيد بوجود الفريق الملكي العريق جداً والذي أبارك له الحصول على بطولة الدوري الإسباني".
من جانبه، شدد مدرب ريال مدريد، الألماني شوستر على اعتزازه بهذه الزيارة التي يعي فيها واللاعبون مدى أهمية ماجد وضرورة تكريمه بشكل لائق.
وتحدث شوستر عن حضوره الأول إلى المملكة قائلاً" قدمنا إلى هنا بعد سفر طويل كنا بعده منهكين ولاحظنا في ساعاتنا القليلة التي تواجدنا فيها أناسا كثيرين وزخماً من الناس والحياة وواجهات سياحية جميلة".
وأردف "ما أعد به هو أن أظهر بلاعبي فريقي خير ظهور، ونتمنى أن تكون المدرجات مكتظة لتزيد من روعة الكرنفال".
وبسؤاله عن مدى التشجيع الذي شكله لهم حضور فالنسيا الإسباني للرياض في وقت سابق للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد الهلال يوسف الثنيان، قال" ليس لدي فكرة عن تجربة فالنسيا في الرياض، لكني أؤكد أن عوامل عدة هي التي أتت بنا إلى هنا من أهمها تكريم لاعب ذي أهمية بالغة في المنطقة، ورغبتنا بإجراء رحلات سياحية بعد نهاية كل موسم حافل لنا، إضافة إلى جوانب عدة مختلفة".
وتحدث الألماني شوستر كثيراً عن فريقه ونمطه التكتيكي المتغير قائلا "أعتقد أن هناك نقطة مهمة جداً هي التغيير التكتيكي، نحن كمدربين لابد أن نعمل مثل تلك التغيرات وذلك ما يظهر الفوارق بين الأندية ويقود للإنجازات والمبتغيات".
إلى جانب آخر، أكد نائب رئيس التسويق بشركة اتحاد اتصالات " موبايلي " الراعي الرسمي للاحتفال أحمد الهاشمي فخر شركته باحتضان ورعاية الأحداث الرياضية كما عودت الجميع وذلك من منطق وطني قبل كونه تسويقياً، في تكريم لاعب أقل ما يقال عنه ثروة رياضية وطنية".

جرحي متعبني 05-21-2008 12:52 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
تلقى دعوة لحضور مهرجان اعتزال حمزة إدريس
أمير مكة المكرمة يلتقي رئيسي هيئة أعضاء الشرف وإدارة الاتحاد


http://www.alwatan.com.sa/news/image...spo.p32.n6.jpg

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بقصره بمدينة جدة أمس، رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد ورئيس مجلس الإدارة محمد جمال أبو عمارة وعضو مجلس الإدارة أمين عام النادي محمد اليامي واللاعب المعتزل حمزة إدريس.
وتم خلال الاستقبال تقديم الدعوة للأمير خالد الفيصل لحضور مهرجان اعتزال حمزة إدريس يوم الاثنين المقبل بإستاد الأمير عبد الله الفيصل الذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين فريقي الاتحاد وبرشلونة الإسباني.
على صعيد الاستعدادات الاتحادية لمواجهة فريق الاتحاد السوري يوم الاربعاء المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، واصل الفريق تحضيراته بغياب واضح لمعظم عناصره الأساسية في حين جاء غياب قائد الفريق محمد نور بسبب الإصابة.
يذكر أن الاتحاديين يوجد لديهم بصيص أمل في التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا بعد الأنباء التي أشارت إلى قيام الاتحاد الآسيوي بإجراء تحقيق في حالة تزوير في الاتحاد الأوزبكي قد تعصف بالاتحاد الأوزبكي وأنديته التي تلعب في أبطال آسيا ومنها كورفتشي الذي يلعب في مجموعة الاتحاد، وذلك بعد أن شارك اللاعب حليماتوف مع منتخبي أوزبكستان وطاجكستان بجوازي سفر مما هو مخالف للأنظمة الدولية ومما يعطي أيضاً الاتحاد الأمل في التأهل إذا ما تم شطب نتائج فريق كورفتشي الأوزبكي الذي ضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.

جرحي متعبني 05-21-2008 12:52 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
تنظيمية المهرجان تنجح في إخراج وداعية رائعة للسهم الملتهب

http://www.alwatan.com.sa/news/image...po.p30.n20.jpg


رسمت طريقة دخول لاعبي ريال مدريد وفريق النصر إلى ملعب مباراة الأمس لحظات من الدهشة والروعة، حيث تناوب لاعبو الفريقين حسب المراكز الدخول وقد اصطحب كل منهم أحد الناشئين في محاولة لتشجيع هؤلاء الناشئين.
وسبق طاقم التحكيم دخول اللاعبين فدخل أولاً حكم المباراة مطرف القحطاني، ثم الحكم المساعد الأول ناصر المظفر، فالحكم المساعد الثاني عبدالعزيز الأسمري، والحكم الرابع ممدوح المرداس.
وبدأ لاعبو الفريقين الدخول، فكان حارس ريال مدريد إيكر كاسياس أول الداخلين على وقع تصفيق شديد وهتاف رائع لحارس ترك بصماته الجلية على مدى سنوات ذاد فيها بكثير من الكفاءة عن شباك فريقه ومنتخب بلاده.
وأعقب دخول كاسياس دخول نظيره حارس القرن الآسيوي، عميد لاعبي العالم محمد الدعيع وسط عاصفة من التصفيق والتشجيع لحارس بنى خيوطه كالعنكبوت للذود عن مرمى الأخضر والهلال ومن قبله الطائي.
وبعد دخول الحارسين بدأ بقية اللاعبين الدخول فدخل البرتغالي بيبي من جانب ريال مدريد، تلاه مدافع النصر والمنتخب أحمد البحري، ثم دخل سيرجيو راموس تلاه مدافع الاتفاق والمنتخب ماجد العمري.
وكان الإعلان عن دخول قائد ريال مدريد راؤول خاصاً فأعقبته عاصفة من التشجيع لنجم يمتلك تاريخاً عريضاً مع الفريق والمنتخب، سجل حضوره في ملاعب بلاده وملاعب أوروبا وبطولات كأس العالم.
وعقب راؤول دخل مدافع الاتحاد أسامة المولد، ثم فرناندو جوجو تلاه مشعل المطيري.
وجاء الدور على البرازيلي روبينيو فقوبل بعاصفة تشجيعية لافتة خصوصاً أنه بدأ الاستعراض مبكراً عبر حركات أثارت الجمهور الذي صفق لها طويلاً، تلاه لاعب النصر مشعل المطيري، ثم مارسيللو فخالد عزيز الذي وجد بدوره تشجيعاً طيباً واحتفاء خاصين.
ووجد لاعب وسط ريال جوتي تشجيعاً كبيراً أيضاً لحظة دخوله وهو اللاعب الذي يعد من رموز فريقه، وأحد أبنائه المخلصين، تلاه لاعب الاتحاد والمنتخب سعود كريري، أعقبه هاينتس.
وحينما جاء الدور على العراقي نشأت أكرم بدأ خطواته بالسجود شكراًَ لله أنه شارك في مثل هذا المهرجان التكريمي الكبير فتفاعل معه الجمهور، أعقبه الأرجنتيني سافيولا الذي وجد تشجياً لافتاً أيضاً أكد ميل الجمهور للاعبي الهجوم، تلاه المصري حسني عبد ربه، ثم باتيستا وأخيراً مهاجم النصر ريان بلال الذي قوبل أيضاً بالتشجيع والتصفيق.
واختتم استعراض الدخول بدخول سالم مروان، أعقبه النجم المحتفى به ماجد عبدالله الذي حظي بنصيب الأسد هتافاً وتصفيقاً وتشجيعاً.

جرحي متعبني 05-21-2008 12:53 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
ترحيب استثنائي للماجد في وداعية ماجد


وجد الفنان المبدع، فنان الشباب راشد الماجد ترحيباً استثنائياً من الجماهير الغفيرة التي حضرت مهرجان قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق النصر السابق ماجد عبدالله وبادلته حباً بحب، متغنية بألحانه وكلماته، كإضافة لمظاهر التميز في مهرجان التكريم التاريخي وروعته التي تابعتها عشرات الآلاف من الجماهير الكروية الذواقة.
وتواجد الماجد في أرض ملعب الملك فهد الدولي بقوة من خلال عملين رائعين، الأول عن نادي النصر "نصر الهمة"، والثاني عن المحتفى به ماجد عبدالله حيث تفاعل معه الجمهور كلمة بكلمة.
ولم يشأ المبدع راشد الماجد أن يختم فقرته الفنية في هذه المناسبة دون أن يحتفي بكلمات عن النجم المحتفى به ماجد عبدالله لتكون امتداداً طبيعياً للإبداع المشترك بين النجمين المبهرين.

جرحي متعبني 05-21-2008 12:54 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
النصر يؤكد عالمية الأندية السعودية



أكد فريق النصر الكروي الأول عالمية الأندية السعودية بفوزه مساء أمس على ريال مدريد 4/1، حيث كان هذا الانتصار الثالث للفرق السعودية على الفرق العالمية، بعد فوز فريق الهلال على بطل الدوري الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد 3/2 في مهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال السابق سامي الجابر الذي أقيم أخيراً على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وكذلك فوز الهلال على فالنسيا الإسباني 2/1. يذكر أن ناديي النصر والاتحاد سبق أن شاركا في بطولة العالم للأندية في البرازيل واليابان على التوالي.
من جهة أخرى، رد النصر اعتباره من الخسارة التي مني بها من ريال مدريد في أول مونديال للأندية بالبرازيل 1/3، وذلك بعد مرور 8 سنوات.

جرحي متعبني 05-21-2008 12:56 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
العجمة يقدم فقرات الحفل بالأسلوب الأرجنتيني


أعطى مذيع حفل الاعتزال تركي العجمة صورة انطباعية تحفيزية للجماهير وهو يقدم فقرات الحفل، بعد أن أجاد التعامل مع الموقف وتحريك الجماهير الكبيرة التي احتشدت في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي مشكلة صورة جمالية رائعة.
تعامل العجمة مع فقرات المهرجان وخصوصا تقديم اللاعبين، أثار الجماهير الكثيرة، بعدما قدم الأسلوب المناسب للتقديم في مثل هذه المناسبات من خلال انتهاج أسلوب الأداء المسرحي الأرجنتيني الذي يتميز برفع الصوت بين وقت وآخر، وطبقات صوتية عالية وأخرى أدنى وإجادة في الوقفات.
وساهم المذيع الشاب في إنجاح الحفل، كما أعطى إضافة للمذيع سمة أدائية خلاقة ومتميزة بين المذيعين، ومنح لنفسه أسلوباً خاصاً وتميزاً في مثل هذه المناسبات

جرحي متعبني 05-21-2008 12:57 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
لاعبو ريال مدريد يوثقون الاحتفالية بالكاميرات وأجهزة الجوال
ترحيب خاص بروبينيو وكانافارو

http://www.alwatan.com.sa/news/image...po.p30.n12.jpg

تركت الاحتفالية الكبيرة والمنظر المتخم بالروعة للجماهير التي احتشدت في مدرجات إستاد الملك فهد لتكريم ماجد أثرها لدى لاعبي ريال مدريد الذين أخذتهم الأجواء الاحتفالية الرائعة، فاستعانوا بكاميراتهم الخاصة، وبكاميرات الجوال لتوثيق تلك اللحظات التي سبقت المباراة، وغصت خلالها المدرجات بجمهور متحمس ومتعطش تفاعل مع دخول لاعبي ريال مدريد إلى أرضية الميدان، وتفاعل أكثر مع دخول ماجد للميدان الذي توقف عن الجري فيه منذ نحو عقد من الزمن.
كما لفتت هندسة الإستاد الذي صمم على شكل خيمة عربية أنظار لاعبي ريال مدريد.
وصفق الجمهور الحاضر طويلاً لدخول بعض نجوم ريال مدريد المهاريين على وجه التحديد البرازيلي روبينيو الذي بادل الجماهير التصفيق شاكراً لها حفاوتها، إضافة للمدافع الإيطالي فابيو كانافارو المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم الأخيرة وكذلك بلقب أفضل لاعب في أوروبا 2006.

جرحي متعبني 05-21-2008 12:59 PM

رد: قدم قميص الريال هدية للأسطورة
 
الجماهير تطالب بتواقيع نجوم الريال
جوتي: اندهشت من شعبية النصر وماجد


http://www.alwatan.com.sa/news/image...spo.p30.n8.jpg

أبدى نجم ريال مدريد الإسباني جوتي دهشته من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النصر واللاعب ماجد عبدالله، وقال " دهشت للكثافة الجماهيرية الكبيرة التي كان عليها المهرجان، وكذلك الاستقبال الكبير الذي حظينا به لحظة وصولنا إلى الرياض، وهذا يدل على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا النادي الذي سبق أن شاهدته في بطولة العالم الأولى للأندية التي أقيمت في البرازيل".
وكان فريق ريال مدريد قد وجد استقبالاً باهراً في مطار الملك خالد الدولي حيث حظي نجوم الفريق باستقبال حافل من الجماهير السعودية والعربية التي تواجدت منذ ساعات مبكرة انتظاراً لوصول أبطال الدوري الإسباني، وبذل رجال الأمن جهوداً كبيرة لاحتواء تدافع الجمهور الكبير الذي حرص على الوصول للاعبي ريال والحصول على تواقيعهم.


الساعة الآن بتوقيت السعوديه 08:29 PM .

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظه لـ :: موقع حبك ملكني ::