منتديات حبك ملكني

منتديات حبك ملكني (http://www.700bk.com/vb/)
-   مسابقات - العاب - الغاز - تسليه -Games (http://www.700bk.com/vb/%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2-%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%87-games/)
-   -   اوصف يلي قبلك بكلمه (http://www.700bk.com/vb/bkt17724.html)

غروري شي ضروري 09-28-2008 02:35 AM

اوصف يلي قبلك بكلمه
 
هـــــــــــــــــــــااا ي شباب صبايا .....



كيفكم ان شاااء اللهـ تمااااااااام


هذي لعبه حلووووه

ويقول المثل الكتاب بين من عنوانه

اللعبه هي كالتالي

توصف اللي قبلك بكلمه

يعني طيب نشيط لبق

شي مثل كذا


ان شاء الله تعجبكم اللعبة

وابي تفاعل


ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ :marsa41: ــــــــــــــــــــــارر رب ماتكووون مكرره


تحياتي

مـلاك 09-28-2008 02:46 AM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
اوكي اوصفك

برقة الوردة

وتقبلي مروري

ملاك

الغـ السمره ـزاله 09-28-2008 03:46 AM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
اووووووووووكي .... اول شي يسلموا ع اللعبه ... وااايد حلوووه ... وانا اوصف الي قبلي انه دلوووع.....

مع تحياتي ... الغــ السمره ــزاله...

ضحكتي دمعه 09-28-2008 04:17 AM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
ماعرفها بس انشالله قريب اعرفها
واكيد عسوووله

اجوان 09-28-2008 05:14 AM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
اما ضحكتي دمعه عضوه تجننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننن
عسوله

▫♫-_a7la tota_-♫▫ 09-28-2008 12:10 PM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
انا اوصف اللي قبلي بأنها حلوه
مع اني ماشفتها
ويسلموووووووو على اللعبه الحلوه
تقبلي مروري

غروري شي ضروري 09-28-2008 04:55 PM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
انا ما عرفك بس مبين عليك مصرقعه ههههههههههههههه

°'¨Ho $HO$¨'° 09-29-2008 12:12 AM

رد: اوصف يلي قبلك بكلمه
 
آممممممممممـ

مغـرورهـ مآآآآآآآآآآرهـ بس غرورهأ كويس يجى منهـ :)


الساعة الآن بتوقيت السعوديه 05:37 PM .

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظه لـ :: موقع حبك ملكني ::