منتديات حبك ملكني

منتديات حبك ملكني (http://www.700bk.com/vb/)
-   الرياضه العربيه والعالمية - Sports (http://www.700bk.com/vb/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%87-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-sports/)
-   -   حفاظ يونايتد على شباكه نظيفة سيمنحه رقما قياسيا في دوري ابطال اوروبا (http://www.700bk.com/vb/bkt61506.html)

بحر الامل 12-06-2010 07:32 PM

حفاظ يونايتد على شباكه نظيفة سيمنحه رقما قياسيا في دوري ابطال اوروبا
 
سيصبح مانشستر يونايتد الانجليزي أول فريق يصعد من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم دون ان يستقبل مرماه اي هدف إذا حافظ على شباكه نظيفة في مباراته على أرضه امام بلنسية الاسباني غدا الثلاثاء.

وتتناقض الصلابة الدفاعية ليونايتد على الصعيد الاوروبي مع العروض المهتزة لخط الظهر محليا بسبب مشاركة لاعبين شبان من المرجح أن يتحملوا المسؤولية امام بلنسية مرة أخرى.

وضمن يونايتد وبلنسية التأهل الى دور الستة عشر لكن المنافسة بينهما مستمرة على صدارة المجموعة الثالثة.

ويملك يونايتد 13 نقطة من خمس مباريات وسيضمن صدارة المجموعة اذا تجنب الهزيمة امام بلنسية الذي يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

ومع وجود مواجهات هامة ليونايتد في الدوري الانجليزي خلال الاسبوعين القادمين امام ارسنال المتصدر وتشيلسي حامل اللقب يبدو ان المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون سيستمر في سياسة الدفع باللاعبين الشبان على الصعيد الاوروبي.

وقال ويس براون (31 عاما) مدافع الفريق الانجليزي لمجلة انسايد يونايتد التي تصدر عن النادي "نملك بعض اللاعبين الشبان الرائعين في خط الظهر."

واضاف "يمكن للفريق ان يلعب بخمسة في الدفاع مع وجود بعض اللاعبين الشبان. بن اموس في حراسة المرمى ورفائيل في مركز الظهير الايمن مع جوني ايفانز وكريس سمولينج في قلب الدفاع وفابيو كظهير ايسر. هذا هو الجيل القادم."

وبينما اتت المغامرة ثمارها بدوري ابطال اوروبا انهار شبان يونايتد الاسبوع الماضي بالهزيمة 4-صفر امام وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية ليلقى الفريق أول هزيمه في 29 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

وتحمل ستة أندية حاليا الرقم القياسي لأقل عدد من الاهداف في شباكها بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

ويتقاسم اياكس امستردام الهولندي هذا الانجاز مع تشيلسي وليفربول من انجلترا ويوفنتوس وميلانو من ايطاليا اضافة لفياريال الاسباني بعدما استقبلت شباكهم هدفا واحدا في دور المجموعات.

وحصل يونايتد على راحة اضافية هذا الاسبوع بعدما تأجلت مباراته مع مضيفه بلاكبول يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي بسبب تجمد أرضية الملعب لكن استعدادات بلنسية لم تكن مثالية.

وخسر بلنسية 2-صفر امام مضيفه ريال مدريد يوم السبت الماضي في دوري الدرجة الأولى الاسباني بعدما لعب الفريق بعشرة لاعبين آخر 25 دقيقة بسبب طرد لاعب الوسط ديفيد البيلدا.

وقبل طرد البيلدا تسبب بلنسية في متاعب لريال مدريد عن طريق كثافة عددية في خط الوسط والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

لكن حالة الطرد منحت البرتغالي كريستيانو رونالدو مساحة أكبر للتحرك ليحرز المهاجم السابق لمانشستر يونايتد هدفين لريال مدريد في الدقائق الأخيرة.

وتلقى بلنسية دفعة معنوية بأنباء ضم الحارس سيزار سانشيز الى تشكيلة الفريق قبل السفر إلى شمال غرب انجلترا.

وغاب سانشيز الحارس الاساسي عن الملاعب منذ الشهر الماضي بسبب اصابة في ربلة الساق لكنه شارك في التدريبات مع الفريق أمس الاحد.

ويدخل بلنسية صاحب المركز الخامس في الدوري الاسباني لقاء الثلاثاء وهو يحمل واحدا من أقوى خطوط الهجوم في البطولة الاوروبية برصيد 14 هدفا.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الغد..

مانشستر يونايتد.. ادوين فان دير سار ورفائيل وكريس سمولينج ونيمانيا فيديتش وفابيو واندرسون ورايان ججيز ودارين فليتشر وجابرييل اوبرتان وخافيير هرنانديز وبيبي.

بلنسية.. سيزار سانشيز وميجيل وريكاردو كوستا وهيدويجس مادورو وجيريمي ماتيو وبابلو هرنانديز وتينو كوستا وديفيد البيلدا وخوان ماتا وروبرتو سولدادو واريتز ادوريز.

ـآنثى ـالـمطـر 12-07-2010 09:13 PM

رد: حفاظ يونايتد على شباكه نظيفة سيمنحه رقما قياسيا في دوري ابطال اوروبا
 
يعطيك العافيه خيوو بحر
ماننحرم من جديدك الرائع
دمت بخير

بحر الامل 12-08-2010 09:58 PM

رد: حفاظ يونايتد على شباكه نظيفة سيمنحه رقما قياسيا في دوري ابطال اوروبا
 
شكرا" عالمرور يالغلا

تحياتي


الساعة الآن بتوقيت السعوديه 10:31 PM .

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
جميع الحقوق محفوظه لـ :: موقع حبك ملكني ::